شركة تنظيف مساجد بالر ياض 0555789402

cassie42f9 الرياض
شركة تنظيف مساجد بالر ياض 0555789402
شركة جولد هاوس للخدمات المنزلية الكاملة :

افضل الشركات المتخصصه في تنظيف المساجد

 

يعد تنظيف المساجد من الخدمات التي ليست يصعب القيام بها، فمثل هذه الخدمة تحتاج إلى أساسيات ودقة وسرعة في الآداء, فالمساجد على عكس سائر الأماكن لا يمكن إغلاقها لإجراء عملية التنظيف، ولذلك تحتاج المساجد لشركات تنظيف المساجد المتخصصة، فالمساجد يجب أن تكون مفتوحة دائماً وجاهزة لإستقبال المصلّين لآداء الخمس صلوات, وهذا يجعل إنجاز عملية التنظيف أمر صعب للعديد من الشركات, ولكن شركتنا لا تواجهه أية صعوبات، فنحن نمتاز بالسرعة الفائقة في إتمام عملية التنظيف دون الحاجة لغلق المساجد, فنحن نستخدم العديد من طرق التنظيف التي تجعل المساجد تبدو في أجمل حالاتها, فلدينا طرق كالجلي، والتنظيف بالخار، وشفط الأتربة، والمنظفات السائلة، والمعقمات والمعطرات, فنحن نقوم بتنظيف كل ركن في المسجد من منابر وسجاد وأرضيات وأبواب وحمامات وسلالم وأعمدة وزجاج، فنقوم بإعادة رونق المسجد ونظافته وبريقه من جديد, ويتم هذا من قبل فريق عمالة ذو خبرة في مجال تنظيف المساجد, فيمكنكم الأتصال بنا في أي وقت، وفريق خدمة العملاء الخاص بنا سوف يقوم بالرد على كل إستفساراتكم، وتحديد الموعد المناسب لكم وسوف نقدم لكم دقة متناهية في التظيف، وإخلاصاً في العمل، وسرعة في الأداء، وكل هذا بتكلفة زهيدة لن تجدوا ما يضاهيها في شركات التنظيف الأخرى.

 

خطوات وطرق التنظيف لدى شركتنا

 

 

عملية تنظيف المساجد يجب أن تتم بمنتهي الدقة، فشركتنا تستخدم أحدث الأجزة التي تساعد على الإنتهاء من التنظيف في وقت قصير وبإحترافية عالية, ولأن شركتنا على دراية بأن عملية تنظيف المساجد، يجب أن تتم وفقاً لخطوات مدروسة فنحن نعتمد على أكثر الطرق تميزاً وملائمة لتنظيف المساجد, ولكي نصل لأفضل النتائج في أسرع وقت، نقوم بتحديد الطرق والخطوات التي يجب إتباعها ومنها الآتي:
• في بادئ الأمر يتم تحديد أفضل وقت مناسب لتنفيذ عملية التنظيف، والذي من المعتاد أن يكون خلال الفترة بين صلاتي العشاء والفجر؛ لأنها تعتبر الفترة الأنسب للقيام بأعمال التنظيف؛ نظراً لتوقف الصلاة في المسجد وهذا يجعله غير ممتلئ بالمصلّين، مما يسهل لنا إنجاز عملية التنظيف بسلاسة.
• بعد ذلك يتم البدأ في عملية التنظيف، وذلك باستخدام أحدث الأجهزة التي تستخدم لشفط الأتربة من كل مكان بالمسجد من أرضيات، وسلالم، ومن أي ركن في المسجد مثل: المكتبات، والمصاحف، والمنابر، والمراوح، والمكيفات، ومكبرات الصوت إلى أن نتخلص من جميع الأتربة, وبعد التأكد من أن كل جزء من المسجد خالي تماماُ من الأتربة نأتي إلى الخطوة التالية.
• ثم يقوم طاقم العمل بالإنتقال إلأى مرحلة الجلي؛ وذلك بهدف تلميع وإعادة البريق للأرضيات والأسطح الرخامية والجرانيت وحتى السيراميك, وهي عبارة عن التخلص من كل البقع وأي شيء ملتصق بالأرضيات والسلالم, ويتم هذا بإستخدام أجود وأحدث الأجهزة المخصصة لجلي الرخام والجرانيت، وكل الخامات التي يتم إستخدامها في الأرضيات والسلالم في معظم المساجد, كما يراعي أن تتم عملية الجلي بدون إلحاق أي أذى بالأسطح الرخامية وما يشبهها.
• ثم بعد إتمام عملية الجلي نقوم بتنظيف كلاً من الأبواب والنوافذ بعناية فائقة, حيث يستخدم في التنظيف أجود أنواع المنظفات المخصصة لهذا الغرض.
• بعد ذلك نقوم بتنظيف السجاد، والموكيت، بالمنظفات، والبخار للتخلص من أي عوالق أو بقع موجودة به ومن ثم تجفيفه, ويساعد البخار على التعقيم والتخلص من أي رائحة كريهة، وذلك مع مراعاة الحفاظ على السجاد وعدم إلحاق الضرر به.
• بعد الإنتهاء من عملية التنظيف، نقوم بتلميع الأسطح الزجاجية والخشبية وكل الأرضيات، ويتم هذا عن طريق إستخدام أجود أنواع الملمعات الخاصة بهذه الأسطح للحفاظ عليها، وعدم التسبب بأي خدوشٍ بها.
• وبعد ذلك تأتي خطوة تنظيف وتطهير دورات المياه، وذلك بإستخدام أفضل المواد التي تعمل على التخلص من الروائح الكريهة، وبعد ذلك نقوم بالتعقيم الكامل للمكان؛ للتخلص من البكتيريا والجراثيم التي تنشأ عادةً في دورات المياه.
• وبعد كل هذه الخطوات يصبح المسجد نظيفاً تماماً، فنقوم بتعطيره بأفضل وأطيب المعطرات؛ لكي تفوح منه رائحة ذكية تبعث الراحة النفسية في داخل نفس المترددين عليه لآداء الصلوات, وبهذا نكو قد انتهينا من عملية التنظيف على أكمل وجه.

 

اكثر ما يميز شركتنا

 

 

شركتنا تحرص دائما على تقديمأ على خدمة على الإطلاق؛ ولذلك فنحن لا نهتم فقط بأداء الخدمة؛ بل وأيضاً نهتم بإستخدام أحدث وأجود الوسائل الممكنة في عملية التنظيف وهذا ما جعلنا نتميز في هذا المجال، حيث لدينا العديد من المميزات ومنها:
 إتمام عملية التنظيف بدقة عالية، وبسرعة متناهية، والإلتزام بالمواعيد والإخلاص والتفاني في العمل, فهدفنا دائماً إرضاء عملائنا، والتأكد من سرورهم من خدمتنا.
 إستخدام أفضل المواد من منظفات وملمعات ومطهرات ومعطرات، بالإضافة إلى خبراتنا في كيفية التعامل مع الأشياء المراد تنظيفها، مع مراعاة أن لكل شيء طبيعة خاصة، فنقوم بإختيار المنظف الخاص به على هذا الأساس، فنستخدم أفضل المنظفات الخاصة بكل نوع من أنواع الأسطح، والتي تعمل على الحفاظ عليها وحمايتها من التعرض للتلف والأضرار.
 الإعتماد على أحدث الأجهزة الحديثة وأكثرهم جودة؛ لكي لا نلحق الضرر بالأسطح التي نقوم بتنظيفها, فلدينا أجود أنواع المكانس الكهربائية لشفط الأتربة, وأحدث أجهزة الجلي لإزالة البقع من الرخام والجيرانيت, وأيضاً أفضل أجهزة التنظيف بالبخار لتنظيف وتعقيم السجاد, وهكذا نقوم بمهمة التنظيف بمنتقي الدقة، مع مراعاة الحفاظ على حالة كل ما في المسجد.
 توظيف أفضل عمالة مدربة تدريب إحترافي على أعلى مستوى من الدقة؛ لضمان أفضل خدمة ممكنة, فنحن نحرص دائماً على ضم ذوي الخبرة في هذا المجال، وتطوير آدائهم دائماً بتدريبهم على كل الأجهزة المتطورة المستخدمة في التنظيف، فقد تخلينا عن إستخدام الطرق التقليدية القديمة, ولذلك ففي شركتنا فريق عمالة من أكثر الفرق كفاءة، ومدرب تدريب متقن على إستخدام الأجهزة والمواد الخاصة بشركتنا.
 تقدم شركتنا دائماً أرخص الأسعار مقابل أفضل خدمة, فلدينا دائماً عروض متجددة وخصومات تناسب كل الفئات, ولذلك فنحن الآن نعد من الرواد في هذا المجال لما نقدمة من أسعار لا مثيل لها مقارنةً بسائر شركات التنظيف التي تعمل في هذا المجال.
 ولراحة عملائنا الكرام توفر لكم شركتنا فريق خدمة عملاء كبير جاهز دائماً للرد على مكالماتكم، والإجابة على كل أسئلتكم وإستقبال آرائكم ومقترحاتكم, كما يمكنكم أيضاً معرفة أجدد عروضنا وخصوماتنا التي نقدمها بشكل متجدد، وأختيار العرض المناسب لكم.

 

 

سارعوا بالإتصال بنا؛ للحصول على أفضل خدمة تنظيف للمساجد على الإطلاق, فشركتنا تسعى دائماً لتقديم أعلى مستوى للخدمة، وهدفنا التميز والوصول لأعلى مستوى ممكن من الدقة، كما نسعى للحصول على ثقة جميع عملائنا, فلا تقعون ضحية للشركات الأخرى، التي تهتم فقط بجمع المال، ولا يمكنها أن تصل إلي نفس المستوى الذي نقدمه لكم, فتكلفة الخدمة لدينا تعتبر زهيدة جداً مقارنةً بأسعار المنظفات والعمالة, فاتصلوا بنا الآن وسوف نصل إليكم أينما كنتم, فمعنا لن تتحملوا عناء شراء المنظفات ولا أدوات التنظيف، فلدينا كل ما يلزم لجعل المسجد بأفضل حالاته نظيفاً، معقماً وذو رائحة طيبة، جاهزاً لإستقبال عباد الرحمن لآداء فريضته.